تحميل برنامج كامتازيا ستوديو لانتاج الفيديو مجانا برابط مباشر Camtasia Studio 2017


يعد برنامج كامتازيا ستوديو من البرامج الهامة في عمل مونتاج للفيديو وتحريره والتحكم بكل تفاصيله، حيث يمكنك بواسطته أن تقوم بعمل مقدمات احترافية لفيديوهاتك على اليوتيوب، وعمل فيديوهات كاملة وحفظها على حاسوبك،  حيث أنه برنامج رائع للاحتفاظ بالذكريات السعيدة الخاصة بك.

ويعمل برنامج كامتازيا ستوديو على تصوير شاشة الحاسوب والتقاط صور لها، أو صور لجزء معين من الشاشة، بالاضافة لتسجيل فيديو وعمل شروحات للبرامج والألعاب أو التطبيقات أو أي عمل ترغب به على الحاسوب، كذلك يمكنك برنامج كامتازيا ستوديو من قص جزء من الفيديو واضافة ملفات صوتية للفيديو، والكتابة والتعديل على الفيديو.

ويمتاز برنامج  كامتازيا ستديو Camtasia Studio بكونه سهل الاستخدام وواجهته بسيطة وخفيف لا يستهلك موارد الجهاز، وتستطيع حفظ الملف الناتج بالعديد من الصيغ المختلفة، وتستطيع من خلال برنامج كامتازيا ستديو تقليل حجم الفيديوهات مع الحفاظ على الجودة، برنامج  Camtasia Studio لا غنى عنه في الحاسوب، ويعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز المختلفة إكس بي/8/7/فيستا بالاضافة لدعمه لويندوز 10 الجديد في آخر اصداراته.


______________
تحميل برنامج كامتازيا ستوديو2017، تنزيل Camtasia Studio للكمبيوتر برابط مباشر، تحميل برنامج Camtasia Studio برابط مباشر مجاناً 


0 التعليقات :

إرسال تعليق