تنزيل برنامج محاكاة الاندرويد Genymotion 2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

هل أنت من مطوري برامج وتطبيقات الأندرويد؟ هل ترغب في معاينة تطبيقاتك قبل نشرها على سوق جوجل بلاي؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج جيني موشن GenyMotion، للتعرف أكثر على البرنامج تابع السطور القادمة.

يعد برنامج Genymotion واحد من أفضل الأدوات والبرامج المجانية التي يحتاجها مبرمجي تطبيقات الهواتف الذكية بنظام الاندرويد، يتيح لك برنامج جيني موشن إمكانية معاينة التطبيقات ومشاهدتها بأحجام ومقاسات مختلفة قبل مشاركتها على متجر Google Play، والجدير بالذكر أن برنامج محاكاة الاندرويد جيني موشن يدعم أكثر من 15 نظام أندرويد، لذلك فهو يساعدك في الوصول إلى أكبر جمهور ممكن عند نشر التطبيقات الخاصة بك على متاجر الاندرويد.

ليس هذا فحسب، بل يتيح لك برنامج جيني موشن إمكانية التحكم في المساحة التي يستهلكها التطبيق من القرص الصلب والرام، كذلك يمكنك برنامج Genymotion من تشغيل تطبيقات الاندرويد المختلفة على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، لذلك ستجد أنه من السهل تشغيل ألعاب الاندرويد الشيقة على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بها مع العلم أن برنامج جيني موشن يدعم مختلف اصدارات الويندوز المعروفة، فهو حقاً يستحق التحميل والتجربة.



___________
تحميل برنامج جيني موشن اخر اصدار, تنزيل برنامج genymotion 2017 مجانا, تحميل برنامج محاكاة الاندرويد


0 التعليقات :

إرسال تعليق