تحميل برنامج نوكس أب بلاير آخر اصدار مجانا برابط مباشر Nox App Player 2017


يعد برنامج Nox App Player 2017 من أهم برامج محاكاة وتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر نظرا لكونه يعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة، ويعتبر برنامج نوكس أب بلاير من محاكيات الأندرويد التي يمكن الإعتماد عليها في تشغيل تطبيقات الأندرويد بإحترافية وبكل سهولة ويقوم بتشغيل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد والتي تكون على صيغة Apk مثل: لعبة السبواي الشهيرة subway surfers.apk.

ومن أهم ما يتميز به برنامج نوكس أب بلاير 2017 سهولة التعامل معه لكونه لايحتاج الى تفعيل ومتوفر بين أيدي الجميع، كما أنه يفوق العديد من برامج المحاكاه الأخرى لكونه خفيف في العمل ويخلو من أية مشاكل من المحتمل أن تواجه المستخدمين، كما أنه يوفر لك مجموعة من الإعدادات التي تمكنك من التحكم في الألعاب التي تحتاج الى إحساس مثل: ألعاب السيارات وغيرها.

يتميز برنامج Nox App Player 2017 بخفته حيث أنه لا يستنفذ موارد الجهاز،يدعم العديد من اللغات، يعمل على جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز فيستا/إكس بي/8/7 و سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى مهارات خاصة للتعامل معه أو تنزيله. وحديثا تم تطوير وتحديث برنامج Nox App Player وإضافة العديد من المميزات مثل إمكانية تسجيل فيديو أثناء اللعب و إمكانية أخذ لقطات شاشة وحفظها على جهاز الكمبيوتر بالإضافة الى تحسين عرض الفيديوهات. إذا أردت برنامج محاكاة سهل الإستخدام وذو فعالية فائقة فعليك بتحميل برنامج Nox App Player 2017 من الرابط أدناه.



____________
تحميل برنامج نوكس أب بلايرمجانا، تنزيل برنامج Nox App Player 2017، تحميل نوكس أب بلاير مجانا


0 التعليقات :

إرسال تعليق