تنزيل برنامج Microsoft Excel Viewer 2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج مايكروسوفت اكسل فيور واحد من أهم البرامج الأساسية وهو برنامج بديل عن Microsoft Excel، حيث يتيح لك هذا البرنامج من فتح وتشغيل جميع ملفات الاكسل المختلفة بالصيغ: XLS, XLSX، ويمكنك من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل فيور استعراض الملفات والتحكم بها وطباعتها ولكن لا يمكن التعديل عليها لأن مستعرض الاكسل يقوم بعرض الملفات فقط.

يوفر لك برنامج اكسل فيور 2017 بعض الخيارات التي تساعدك على طباعة وتجهيز ملفات الاكسل للطباعة بسرعة مثل، معاينة الصفحة قبل الطباعة، تحديد الصفحات المراد طباعتها، التحكم في حجم الجدول المراد طباعته.

إذا أردنا القول أن برنامج مايكروسوفت اكسل فيور يمثل بديل لبرنامج مايكروسوفت اكسل فإنه لا يغنيك عن البرنامج الأساسي والذي توفره مايكروسوفت، لذلك لابد من توفر برنامج Microsoft Excel في نفس الوقت، ولكن من مميزات برنامج اكسل فيور أنه خفيف الحجم وفائق السرعة لذلك لن تجد له أي تأثير على موارد الجهاز كما أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليه مجانا من موقع برامج العرب.



____________
تحميل برنامج الاكسل مجانا, تنزيل برنامج اكسل فيور عربي, تحميل برنامج excel viewer مجانا, download microsoft excel viewer 2017


هناك تعليق واحد :

  1. يا اخي هذا البرنامج فقط يستعرض ملفات اكسل .كيف بدي انشأ واحرر ملف جديد

    ردحذف