تنزيل برنامج ميكروسوفت وورد للكمبيوتر مجانا برابط مباشر آخر إصدار


برنامج مايكروسوفت وورد أحد أهم البرامج الأساسية في تحرير النصوص ولقد إكتسب شهرته وقوته كونه من إنتاج شركة Microsoft الشهيرة، ويعتبر من أوائل البرامج المتخصصة في تحرير وتعديل النصوص ويمكنك إيجاده في أي مكان بسهولة كبيرة وذلك بسبب إنتشاره الواسع بين المستخدمين وعلى شبكات الإنترنت.
تنزيل برنامج Microsoft Word
وتتلخص مهام برنامج وورد في تحرير وتعديل وكتابة النصوص بأشكال ولغات متعددة كما ويمكنك البرنامج من إضافة الجداول والصور والروابط التشعبية للمواقع، كما ويستخدم برنامج ميكروسوفت وورد في تصميم المطويات وأغلفة المطبوعات والكتب، بالإضافة الى استخدامه في طباعة الأوراق والمعاملات الرسمية في مختلف الوزارات الحكومية والمؤسسات الخاصة وذلك بسبب سهولة التعديل واضافة الترويسات والشعارات الرسمية المختلفة.

ومن مميزات برنامج Microsoft Word أنه يمتلك العديد من الخصائص التي تجعل منه برنامج سهل الإستخدام، كما أن برنامج ميكروسوفت وورد يدعم أكثر من 40 لغة حول العالم مما يمكنك كمستخدم لهذا البرنامج من إختيار اللغة التي تريد، بالإضافة الى كون البرنامج متوافق مع كافة إصدارات الويندوز المختلفة، كما ويشهد برنامج مايكروسوفت وورد العديد من التحديثات الهامة والتي تجعل منه برنامج مميز وذلك منذ إصداره لأول مرة. كما ويمكنك برنامج Microsoft Word من تحرير وتعديل بياناتك النصية المختلفة أيضا عن طريق هاتفك المحمول بكل سهولة ويسر بالإضافة الى وجود تطبيق خاص لنظامي الأندرويد وال iOS يمكنك إستخدامه في أي زمان ومكان.



____________________
تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2017، تنزيل برنامج microsoft word 2017، تحميل برنامج ميكروسوفت وورد download microsoft word 2017 


0 التعليقات :

إرسال تعليق