تنزيل برنامج تويتر Twitter للويندوز والجالكسي والآيفون مجانا بروابط مباشرة


برنامج تويتر عربي للكمبيوتر هو واحد من أهم برامج وشبكات التواصل الاجتماعي كما أنه من أفضل البرامج المجانية التي تمكنك من متابعة الاصدقاء والأقارب وزملاء العمل كذلك الفنانين والشخصيات العامة مثل رجال الأعمال ولاعبي كرة القدم ومشاهير الفن ... الخ، ويتميز موقع تويتر بأنه الأول عالمياً في مجاله حيث يضم أكثر من مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم. 

تم تأسيس موقع تويتر من قبل مجموعة من المبرمجين الأمريكيين جاك دورسي وإيفان ويليامز وبيز ستون وكذلك نوح غلاس في منتصف عام 2006 واتخذو من فرانسيسكو - كاليفورنيا مقراً لهم، وتضم شركة تويتر أكثر من 4000 موظف حتى عام 2017.

تنزيل تويتر عربي للكمبيوتر Twitter Arabic 2017
نقدم لكم اليوم احدث اصدار من برنامج تويتر عربي للكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث يدعم برنامج Twitter العديد من المنصات المختلفة مثل: ويندوز، اندرويد، iOS، نوكيا وغيرها، ويساعدك برنامج تويتر في الوصول إلى حسابك ومتابعة آخر الاخبار والمستجدات من حولك دون الحاجة إلى دخول متصفح الانترنت، فقط كل ما عليك فعله بعد تنزيل برنامج تويتر عربي هو تسجيل الدخول إلى حسابك مرة واحدة باستخدام الايميل أو رقم الهاتف وكلمة المرور وسيتم بعدها تخزين المعلومات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وبذلك يسهل عليك الوصول إلى حسابك فيما بعد، كما يمكنك من خلال برنامج Twitter عربي تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك ونشر التغريدات والرد على التعليقات والعديد من الميزات الأخرى.
 ____________
تحميل برنامج تويتر عربي مجانا, تنزيل برنامج تويتر للكمبيوتر, تحميل twitter 2017 اخر اصدار, تنزيل تويتر رابط مباشر, تحميل تويتر بالعربي


0 التعليقات :

إرسال تعليق