تنزيل برنامج ملتي سكايب لانشر 2017 لتشغيل اكثر من حساب سكايب مجانا

هل فكرت يوماً في تشغيل أكثر من حساب سكاي بي على جهاز واحد؟ هل واجهت مشكلة أثناء محاولة ذلك؟ هل ترغب في الحصول على أداة تمكنك من القيام بهذه العملية على اكمل وجه؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج ملتي سكايب لانشر والذي سنتحدث عنه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج Multi Skype Launcher واحد من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر فهو عبارة عن أداة بسيطة تمكنك من فتح وتشغيل أكثر من حساب سكايب في نفس الوقت، وتلك الخاصية غير متوفرة في برنامج سكايب نفسه حيث أنه يسمح لك بتشغيل حساب واحد فقط، ولكن برنامج ملتي سكايب لانشر متوفر الآن لمساعدتك في الوصول إلى حساباتك المختلفة في نفس الوقت.

يتميز برنامج Multi Skype Launcher بواجهة بسيطة ومرنة يسهل استخدامها والتعامل معها، حيث تحتوي على عدد قليل من الأزرار لتتمكن من إضافة بيانات حساباتك على سكايب، مثل اسم المستخدم ID والباسورد Password، كذلك يمكنك تخصيص البرنامج أكثر ليتم فتح حساباتك على سكايب عند كل عملية تسجيل دخول لنظام التشغيل ويندوز كما يتميز برنامج ملتي سكايب لانشر بحجمه الخفيف وعدم استهلاكه لموارد الجهاز بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، ماذا تنتظر بعد الآن! احصل على نسختك المجانية من موقع برامج العرب.



___________
تنزيل برنامج multi skype launcher, تحميل برنامج ملتي سكايب لانشر, طريقة تشغيل اكثر من حساب سكاي بي على نفس الجهاز


0 التعليقات :

إرسال تعليق