تنزيل برنامج اندرويد ستوديو Android Studio مجانا برابط مباشر


الكثير من المبرمجين لايستطيعون تحديد اتجاههم في مجال البرمجة ويحتار العديد منهم مابين نظام الاندرويد ونظام الايفون ولكن نظام الاندرويد يعتبر نظام أكثر بساطة وسهولة من نظام الايفون، ويعد برنامج أندرويد ستوديو واحد من أهم البرامج المستخدمة في مجال برمجة الاندرويد وهو من انتاج شركة جوجل العملاقة.

تنزيل برنامج Android Studio
ويتميز برنامج Android Studio بأنه يساعدك في تطوير وبرمجة الاندرويد، ويمكنك البرنامج من برمجة تطبيقات الاندرويد بكل سهولة وذلك باستخدام لغة الجافا، كما ويوفر لك البرنامج امكانية المعاينة للتطبيقات التي تقوم ببرمجتها من خلال الـEmulator، وتستطيع من خلال البرنامج القيام بانتاج برامج الحماية والالعاب وبرامج الملتميديا المختلفة وغيرها الكثير من البرامج، ,ويتيح لك برنامج أندرويد ستوديو إمكانية الحصول على ملف التطبيق apk بعد الانتهاء منه كي تتمكن من رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي وغيره من متاجر الاندرويد.

ويوفر لك برنامج Android Studio العديد من الأدوات الرائعة التي تساعدك في العمل مثل أدوات الجافا والتي تمكنك من التحكم في الالوان والاشكال والشعارات، ويمكنك البرنامج من استيراد وتصدير الملفات، كما أن البرنامج سهل التعلم والتطبيق بسبب انتشار العديد من الدروس والشروحات التعليمية عن البرنامج على اليوتيوب، ويدعم برنامج Android Studio خاصية السحب والافلات، ويعمل البرنامج على جميع الاجهزة بلا استثناء، ويتوافق برنامج أندرويد ستوديو مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة بما فيها ويندوز 10، ولكنه يستهلك قدراً متوسطاً من موارد الجهاز.



_____________
تحميل برنامج اندرويد ستوديو كامل، download android studio، تنزيل برنامج برمجة تطبيقات الاندرويد


هناك تعليق واحد :

  1. أنا في سوريا ولا يمكنني تنزيل أندرويد ستوديو من الموقع الرسمي بسبب العقوبات على سوريا. هل يساعدنا أحدكم في إعطاء رابط غير رسمي للبرنامج لنتمكن من تنزيله.ولكم جزيل الشكر والامتنان

    ردحذف