تنزيل برنامج التصميم الهندسي أوتوكاد AutoCAD مجانا برابط مباشر


هل تدرس او تعمل في مجال الهندسة؟ أوادارة المشاريع؟ هل تحتاج الى برنامج يساعدك في الرسم والتصميم؟ اذن أنت بحاجة الى برنامج الأوتوكاد وهو عبارة عن برنامج الرسم والتصميم الهندسي وهو من انتاج وتطوير شركة أوتوديسك، ويستخدم برنامج AutoCAD في العديد من المجالات من مختلف التخصصات التي تحتاج الى تصميم ورسم على الحواسيب الشخصية.

تنزيل برنامج AutoCAD

يعد برنامج AutoCAD واحد من أقوى برامج التصميم الهندسي والمعماري والاداري حول العالم، حيث يمكنك التعامل مع برنامج أتوكاد والتحكم الكامل في التصميم الذي ترغب القيام به بعد التعلم الجيد على استخدام البرنامج فهو برنامج احترافي وصعب التعامل ويساعدك في عمل المشاريع سواء المعمارية أو الكهربائية أو الميكانيكية أو الادارية. ويتعامل برنامج AutoCAD مع التصاميم المجسمة ثلاثية الأبعاد 3D كما ويتعامل مع الاشكال الهندسية ثنائية البعد 2D، ويعمل برنامج أتوكاد على متصفحات الويب وأجهزة المحمول والماك وذلك باستخدام أدوات محدودة واستخدام خاصية التخزين السحابي.

ويتميز برنامج أوتوكاد بأنه يساعدك كمستخدم في عملية تصميم وتحرير المشاريع، بالاضافة الى انه يمكنك من توثيق شبكات الانابيب وخرائط المباني المعمارية وتصميم شبكات التوزيع الكهربائي، ويحتوي برنامج AutoCAD على ميزة مهمة وهي امكانية مشاركة التصميم الذي قمت به من خلال واجهة البرنامج، كما ويمكنك البرنامج من اضافة الصور والملاحظات للمشروع الذي قمت بتصميمه، ويدعم البرنامج العديد من اللغات منها اللغة العربية، الصينية، الكورية، الانجليزية وغيرها من اللغات العالمية.

_________________
تحميل برنامج أوتوكاد للرسم الهندسي autocad 2017، تنزيل برنامج أوتوكاد برابط مباشر مجانا، تحميل برنامج التصميم autocad 2017


0 التعليقات :

إرسال تعليق