تنزيل برنامج دكتور فون Dr Fone Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا


برنامج Dr Fone من أقوى وأفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة من هواتف الأندرويد والآيفون، وهو من البرامج الحديثة التي أنتجت في هذا المجال وأصبحت تنافس وبقوة كبيرة البرامج الأخرى في نفس المجال فهو من انتاج شركة ويندرشير Wondershare  المعروفة بقوة برامجها.

تنزيل برنامج Dr Fone
ويتم العمل على البرنامج مع تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ويجب قبل البدء بعملية الاستعادة القيام بتفعيل البرنامج ومن ثم تشغيله ووصل الهاتف المحمول بالكمبيوتر ويجب تفعيل خاصية USB Debugging من اعدادت المحمول وبعدها يقوم برنامج دكتور فون ريكفري بالتعرف على جهازك وتبدأ عملية الاستعادة.

ويتميز برنامج Dr.Fone بقدرته على استعادة الملفات المحذوفة نهائيا، كما يمكنك البرنامج من استرجاع البيانات المختلفة مثل الصور والفيديو وملفات الصوت من الاجهزة حتى بعد تلف الذاكرة، ويتوافق البرنامج مع العديد من اصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي/فيستا/7/8/10، كما أن البرنامج يتوافق أيضا مع العديد من أنظمة الهواتف المحمولة، ويدعم برنامج Wondershare Dr Fone Recovery العديد من اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية والانجليزية.



________________
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، تنزيل برنامج دكتور فون لاسترجاع الملفات، تحميل برنامج wondershare dr fone للكمبيوتر


0 التعليقات :

إرسال تعليق