تنزيل برنامج تحويل الصيغ Format Factory آخر اصدار للكمبيوتر مجانا


نقدم لكم برنامج فورمات فاكتوري  الذي يعتبر من أقوى برامج التحويل بين الصيغ المختلفة، حيث نستطيع من خلاله تحويل ملفات الفيديو مثلاً من صيغة تعمل فقط على الكمبيوتر إلى صيغة أخرى تعمل على الهواتف المحمولة، وكذلك نستطيع تحويل صيغ الفيديو إلى ملفات صوتية للاستماع إلى الصوت بدلاً من مشاهدة الفيديو.

تنزيل برنامج Format Factory
ويتم تحويل ملفات الفيديو داخل برنامج Format Factory عن طريق الضغط على تبويب الفيديو واختيار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو لها ولتكن MP4، وبعدها يطلب منك ادخال ملف الفيديو الذي تريد تحويله ومن ثم يبدأ تحويل الملف وعندما يصل إلى 100 % تنتهي العملية بنجاح.

ويمتاز برنامج فورمات فاكتوري بأنه يدعم اللغة العربية كونها لغة أساسية في البرنامج، إضافة لكونه خفيف جداً ولا يستهلك موارد الجهاز أثناء عملية تحويل الملفات وبإمكانك ممارسة عملك على الجهاز بشكل طبيعي وبدون قيود، وأيضا يمتاز بتعدد الصيغ التي يتم التحويل بينها في الصور والفيديو والصوت فالبرنامج شامل لكل الصيغ المستخدمة في تحويل الملفات، ويحول البرنامج الملفات بشكل أسرع على ويندوز بنواة 64 بت من نواة ويندوز 32 بت، والبرنامج مجاني تماماً ويتم تحديث اصداراته أولاً بأول واضافة التحسينات الجديدة عليه بشكل دوري ومستمر.



_______________
تحميل برنامج محول الصيغ 2017، تحميل برنامج فورمات فاكتوري, تنزيل افضل برنامج لتحويل الصيغ, download format factory for windows


0 التعليقات :

إرسال تعليق