تنزيل برنامج محرر الصور ادوبي فوتوشوب Adobe PhotoShop CC 2017


هل أنت من مصممي الصور وصفحات الانترنت؟ هل ترغب في برنامج يساعدك في انجاز مهامك بشكل احترافي؟ اذن أنت بحاجة الى برنامج محرر الصور فوتوشوب سي سي وهو من انتاج شركة أدوبي العملاقة، للتعرف أكثر على البرنامج وكيفية عمله وأهم ما يميزه تابع معنا المقال التالي.

تنزسل برنامج PhotoShop
يعتبر برنامج Adobe PhotoShop CC من أفضل برامج التعديل على الصور بمختلف أنواعها، كما ويقوم برنامج PhotoShop CC بالعديد من المهام حيث أن عمله لا يقتصر فقط على تعديل الصور واضافة التأثيرات المختلفة عليها بل ويساعدك البرنامج في تصميم صفحات الانترنت قبل القيام ببرمجتها حتى يتمكن المبرمجون من تصور الصورة النهائية لصفحاتهم ويعتمدوا على هذا الأساس في برمجة الصفحات الالكترونية، كما ويمكنك برنامج فوتوشوب سي سي من صناعة الافلام واضافة الصوت عليها، بالاضافة الى توفيره للعديد من الخصائص عبر مجموعة من الأدوات المتنوعة والمتكاملة والتي يتم تحديثها واضافة الجديد منها للتوافق مع التطور الحاصل في عالم التكنولوجيا.

ويتميز برنامج Photoshop CC 2017 بأنه برنامج قوي ويتمتع بمميزات عالية حيث يمكنك البرنامج من تجميل وتعديل الصور وانشاء البنرات والخلفيات المميزة، ويمكنك أيضاً من خلال برنامج فوتوشوب سي سي التلاعب في ألوان الصور كما أنه يوفر ميزة حفظ الحقوق من خلال الكتابة على الصور واضافة الخطوط، ويوفر لك البرنامج خاصية تعديل الفيديو من خلال مجموعة الفلاتر التي تمكنك من التلاعب في الالوان وتحسين الرسومات لتبدو أكثر احترافية.

ويتوافق برنامج Adobe PhotoShop CC مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة ما عدا اصدار لينكس، ويتوفر نسخة خاصة بالهواتف المحمولة بنظامي أندرويد و iOS، ويتم متابعته من قبل شركة أدوبي وتحديثه وتطويره من فترة لأخرى.




0 التعليقات :

إرسال تعليق