تنزيل برنامج الهندسة الصوتية والمونتاج سامبل تيود للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


هل أنت من محبي تسجيل الاصوات، هل تريد انتاج ملفات صوتية خاصة بك؟ هل ترغب في إضافة التأثيرات الصوتية على الملفات الصوتية الخاصة بك؟ اذن أنت بحاجة إلى برنامج المونتاج وتعديل الصوت برنامج SampliTude وهو عبارة عن برنامج يسمح لك بتسجيل الاصوات وحفظها على جهاز الحاسوب ويمكنك من التعديل عليها واضافة التأثيرات على هذه التسجيلات واستخدامها فيما بعد كنغمة لهاتفك المحمول أو لأشياء أخرى أنت ترغب بها. ويعتبر برنامج SampliTude من أشهر برامج الهندسة الصوتية والمونتاج وذلك لما يوفره من امكانيات ومميزات سنستعرضها معا.

تنزيل برنامج SampliTude
من أهم ما يتميز به البرنامج وجود العديد من الادوات التي تساعدك في عملك سواء قص الملفات أو تركيب أو دمج الملفات الصوتية معا، ويتيح لك برنامج سامبل تيود امكانية تسجيل الصوت بجودة عالية، كما ويمكنك من خلال البرنامج تصميم وانتاج أغاني رائعة من خلال دمج الصوت مع نغمات من اختيارك، ويوفر لك امكانية اضافة المؤثرات الصوتية المختلفة، ويدعم برنامج SampliTude 2017 العديد من صيغ الملفات الصوتية. بالاضافة الى أن البرنامج لايستنفذ موارد الجهاز كغيره من برامج المونتاج والتصميم، وتستطيع التعرف على العديد من المميزات الاخرى التي يوفرها لك البرنامج عند التعامل معه وتحميله فهو برنامج سهل الاستخدام ويدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفة.



_____________
تحميل برنامج سامبل تيود برو SampliTude Pro، تنزيل برنامج المونتاج والتعديل على الصوت، تحميل برنامج الهندسة الصوتية والمونتاج سامبل تيود


هناك تعليقان (2) :