تنزيل برنامج المحادثة والدردشة Viber 2017 مجانا برابط مباشر


برنامج فايبر من أقوى برامج المحادثة والشات ولقد اشتهر في الاونة الأخيرة وذلك لما يتمتع به من مميزات رائعة فيمكنك برنامج Viber من اجراء المحادثات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع الطرف الاخر بكل سهولة فقط كل ما تحتاجه هو تثبيت تطبيق Viber على جهازك المرسل وعلى الجهاز المستقبل والاتصال بالانترنت ومن ثم التمتع بكافة مميزات هذا التطبيق الرائع.

تنزيل برنامج Viber
امكانية تنزيل تطبيق فايبر سهلة ولكن قبل تنزيله يجب أن نتعرف كيف نقوم بتنزيل التطبيق في البداية يجب التأكد من أن حاسوبك الخاص متصل بشبكة الانترنت بعدها تقوم بتحميل تطبيق Viber وهو من انتاج شركة Viber Media S.a r.l، ثم تقوم بالضغط على زر تثبيت وتنتظر حتى ينتهى من عملية التنصيب. وبعدها يصبح بامكانك التحدث مع أصدقائك باستخدام تطبيق الفايبر على جهاز الحاسوب الخاص بك. ويتيح لك برنامج فايبر امكانية الاتصال واجراء المكالمات المجانية مع أي مستخدم آخر يتوفر لديه التطبيق على جهازه فقط كل ما عليك هو كتابة الرقم الذي تود الاتصال به واجراء المكالمة، كما ويمكنك البرنامج من اجراء المكالمات بين الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر.

و يتميز برنامج Viber بأنه برنامج مريح فلا داعي لتسجيل الدخول كلما أردت استخدام البرنامج كما أنه يوفر على المستخدمين تكلفة المكالمات، بالاضافة الى أنه سهل الاستخدام ويقوم بعملية الضبط والاعداد واضافة الأشخاص المتصلين بالشبكة بشكل تلقائي، كما ويوفر لك برنامج فايبر خدمة ارسال الملفات الصوتية والصور والفيديو بصورة مجانية تماما بالاضافة الى جودة الصوت والصورة، ويمكنك برنامج Viber من اجراء المكالمات الجماعية في الوقت والمكان الذي تريد بشرط توفر اتصال بالانترنت.




_______________
تنزيل برنامج فايبر 2017 viber، تحميل برنامج فايبر 2017 viber مجانا برابط مباشر،  برنامج فايبر آخر اصدار برابط مباشر مجانا


0 التعليقات :

إرسال تعليق