تنزيل برنامج MediaMonkey2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


هل تبحث عن مشغل فيديو احترافي؟ هل ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام بجودة عالية HD؟ هل تريد الاستماع إلى الملفات الصوتية ضمن مشغل مميز؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج ميديا مونكي بلاير، إذا كنت ترغب في التعرف عليه أكثر تابع السطور القادمة.

يعد برنامج مشغل الصوت والفيديو MediaMonkey Player واحد من أفضل برامج تشغيل المالتي ميديا على الإطلاق فهو برنامج احترافي ويدعم مختلف صيغ الصوت والفيديو لذلك لن تواجه أي مشكلة عند محاولة تشغيل مقطع صوتي أو كليب معين، ويتميز برنامج ميديا مونكي بلاير بأنه يتيح لك إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية دون التأثير على موارد الجهاز، كما يعمل البرنامج كأفضل بديل لعملاق تشغيل الصوت والفيديو كيو كيو بلاير.

ويتيح لك برنامج MediaMonkey Player إمكانية البحث عن الملفات الصوتية أو كليبات الفيديو بسهولة ضمن واجهة رسومية بسيطة، كما يوفر لك البرنامج خيار إنشاء قائمة تشغيل للاستماع إلى الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو بشكل متتالي، ومن أهم مميزات مشغل الصوت والفيديو ميديا مونكي بلاير أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، فهو حقاً برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة.



___________
تحميل افضل مشغل صوت مجانا, تنزيل برنامج مشغل الفيديو mediamonkey player 2017, تنزيل ميديا مونكي بلاير عربي


0 التعليقات :

إرسال تعليق