تنزيل برنامج توضيح الصور للكمبيوتر مجانا برابط مباشر PhotoZoom


هل لديك بعض الصور التي ترغب في توضيحها؟ هل أنت قلق بشأن جودة الصور بعد تكبير حجمها؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج اشامبو فوتو زوم وهو واحد من أشهر البرامج المجانية المستخدمة في تكبير الصور وتغيير حجمها، ولعل السؤال الذي يتبادر إلى ذهنك الآن هو: هل يحافظ برنامج فوتو زوم على جودة الصورة عند تكبيرها!

مما لا شك فيه أن برنامج تكبير الصور PhotoZoom يعتمد بشكل كبير على جودة الصورة الأصلية حيث يحافظ البرنامج على هذه الجودة، ولكن بعض الصور تجدها ذات جودة ضعيفة وعند تكبير الصورة تجدها أصبحت أقل جودة وهذا يرجع إلى جودة الصورة الأصلية التي تم تكبيرها لإن البرنامج لا يعمل على تحسين جودة الصور.

تنزيل برنامج فوتو زوم photo zoom 2017


 يتمتع برنامج فوتو زوم بالعديد من المميزات الرائعة لعل من أهمها قدرته على تكبير الصور دون التأثير على الجودة كما أنه برنامج بسيط جداً ويسهل التعامل معه من قبل المبتدئين فهو ذو واجهة رسومية بسيطة، كما يتميز برنامج تكبير الصور PhotoZoom بأنه يدعم العديد من صيغ الصور مثل JPEG, PNG, JPG وغيرها، ويتيح لك البرنامج إمكانية التعديل على الصور الملتقطة بواسطة الهواتف المحمولة، كما يدعم برنامج فوتو زوم جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، سارع بالحصول عليه الآن من موقع برامج العرب.



____________
تنزيل برنامج تكبير الصور مجانا, تحميل برنامج فوتو زوم, download photo zoom 2017


0 التعليقات :

إرسال تعليق