تنزيل برنامج  1Click DVD Converter اخر اصدار مجانا


يعتبر برنامج ون كليك دي في دي كونفيرتر من البرامج الهامة الخاصة بتحويل أفلام الدي في دي إلى مجموعة مختلفة من الصيغ فقط من خلال ضغطة واحدة، ومن الصيغ التي يقوم بالتحويل إليها برنامج 1Click DVD Converter ما هو خاص بأجهزة الهاتف كالأيفون والأيباد وسامسونج حتى تستمتع بمشاهدة الأفلام المفضلة لديك من خلال واجهة بسيطة سهلة الاستخدام. بالتالي فإن برنامج ون كليك دي في دي كونفيرتر يساعدك بضغطة واحدة على تحويل مقاطع الفيديو كالأفلام إلى مجموعة كبيرة من الصيغ المشهورة بدقة وجودة مرتفعة.

تحميل برنامج تحويل الفيديو وافلام الدي في دي 1Click DVD Converter
يقوم برنامج 1Click DVD Converter بالكشف تلقائياً عن محركات أقراص DVD وتحميل الفيلم المحدد في القائمة للقيام بالتحويل إلى صيغ متعددة، وأيضاً يحتوي البرنامج على إمكانية تحديد الجودة المفضلة للمستخدم، يمكنك من خلال برنامج ون كليك دي في دي كونفيرتر من تقسيم الأفلام بضغطة واحدة والتقليل من حجمها مع المحافظة على جودة الأفلام من أجل تشغيلها على مختلف أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة التلفاز عن طريق استعمال فلاش USB. بالتالي فإن برنامج ون كليك دي في دي كونفيتر يساعدك على تحويل جميع الأفلام بأنواعها إلى صيغ تتناسب مع جميع أجهزة اللاب توب والكمبيوتر وأجهزة الهاتف الحديثة مثل الأيفون والأيباد وسامسونج وسوني ونوكيا وغيرها، بالتالي تستطيع الاستمتاع في مشاهدة الأفلام والفيديوهات دون أية مشاكل.

يتيح لك برنامج ون كليك دي في دي كونفيرتر تصحيح الأخطاء الموجودة في الفيديو ومنع ظهور أية مشاكل، ويمتاز البرنامج بأنه خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز، ولا يستغرق وقت طويل أثناء عملية التحويل من صيغة إلى صيغ أخرى. بالتالي فإن برنامج 1Click DVD Converter يساعدك على تحويل الفيديو إلى الصيغة التي تريدها بسرعة فائقة بمجرد قيامك بالضغط على زر التحويل، وهناك العديد من الخيارات المتوفرة أثناء عملية التحويل مثل الصيغة التي تريدها ونوع الكودك الخاص بالترميز للفيديو والصوت، ويعمل البرنامج على إصلاح المشاكل المتعلقة بالفيديوهات بطريقة سليمة دون التأثير على الفيديو الرئيسي.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.




0 التعليقات :

إرسال تعليق