تحميل برنامج VLC Media Player 2018 لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت مجانا


يعتبر برنامج VLC Media Player من برامج الوسائط المتعددة والملتيميديا المشهورة والتي تقوم بتشغيل كافة مقاطع الفيديو والصوت بكافة أنواع الصيغ، يدعم البرنامج ملفات الصوت والفيديو بكافة الامتدادات والصيغ من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن استخدام برنامج VLC Media Player لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الحديثة واللوحية. أما بالنسبة للصيغ التي يدعمها DVDs, MPEG, Mp3, Mp4, MPEG-4, ogg, Mp3 وغيرها من الصيغ المختلفة التي تعمل بها معظم أجهزة الهواتف الحاسوب واللاب توب.

تنزيل برنامج VLC Media Player لتشغيل جيمع صيغ الفيديو
يقوم برنامج VLC بتشغيل كافة مقاطع الفيديو الصوت دون أية مشاكل، ويعتبر البرنامج مفتوح المصدر وقابل للتطوير من قبل المبرمجين، ويتيح برنامج VLC Media Player للمستخدم تشغيل كافة الصيغ الصوتية وملفات الفيديو ويدعم عدة امتدادات وصيغ مثل OGM, MP4, MIDI, FLV, AVI, MPEG, CD Audio, VCD, DVD, WAV, WMA, REALVIDEO, REAL Audio. وما يميز البرنامج أنه يقوم بفك التشفير والترميز للعديد من الصيغ وهو مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل جميع الصوتيات والفيديوهات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر ووحدات التخزين الأخرى، ويدعم البرنامج نظام الويندوز والماك واللينكس وغيرها من الأنظمة.

يتميز برنامج VLC Media Player بصغر حجم البرنامج فلا يستهلك موارد ومساحة الجهاز، بالاضافة إلى سهولة التحكم والاستخدام بغض النظر عن مصدر الوسائط، ويتوافق أيضاً برنامج VLC مع كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ويقوم بقراءة ملفات الوسائط المتعددة والتي تتميز بالجودة العالية HD، ويقوم البرنامج بتشغيل مقاطع الفيديو والصوت بسرعة عالية وأيضاً يقوم بالتقاط الصور أثناء عرض الفيديو. وأهم ميزة للبرنامج أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي قد تحتوي في بعض البرامج الأخرى، ويعمل برنامج VLC Media Player على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة كالفيديوهات والصوتيات التي تمتاز بجودة مرتفعة مثل HD, 4K دون تشويش أو تقطيع كما يحدث في بعض المشغلات الأخرى ويعتبر افضل مشغل فيديو للكمبيوتر، وما يمتاز به البرنامج أنه يتيح لك إضافة ملفات الترجمة إلى الفيديوهات والتحكم في حجم الخط المستخدم.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.







0 التعليقات :

إرسال تعليق