تنزيل قوالب بوربوينت جديدة واحترافية للكتابة عليها مجانا بروابط مباشرة


هل ترغب في انشاء عروض تقديمية احترافية؟ هل تريد تقديم المحتوى الخاص بك بطريقة مميزة وجذابة؟ هل تود إقناع جمهورك بالترويج لخدماتك ومنتجاتك؟ إذن أنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لك في هذا المقال مجموعة من افضل قوالب البوربوينت التي يمكنك التعديل عليها وتحريرها، وجميع تلك القوالب الاحترافية يمكنك الحصول عليها مجانا من موقعنا.

وهو قالب احترافي يتكون من 26 شريحة مختلفة ومميزة يمكنك التعديل عليه بسهولة حيث يمكنك تغيير الألوان والخطوط ويمكنك استبدال الصور الموجودة في القالب بسهولة بالإضافة إلى إمكانية إدراج الجداول والرسوم البيانية بطريقة احترافية.
 













قالب رأس السنة الميلادية هو قالب بوربوينت احترافي يتكون من 22 شريحة مختلفة يمكنك من خلاله إدراج المحتوى والتحكم الكامل بالألوان والخطوط والصور ويمكنك أيضاً تصدير الملفات إلى PDF, JPG، كما يسمح لك القالب بالتحكم في الأبعاد بسهولة.
 
 قالب السنة القمرية الجديدة في الصين، يتميز هذا القالب بخلفية حمراء وإطار ذهبي بالإضافة إلى ديك يتوسط الخلفية إشارة إلى سنة الديك، أما اللون الأحمر فهو يرمز إلى الحظ السعيد والإطار الذهبي لقوة اقتصاد الصين، يحتوي هذا القالب على 25 شريحة مختلفة ويمكنك تعديل الخطوط والألوان في القالب بسهولة.

قالب Ragonize الاحترافي هو أحد القوالب المجانية الأكثر استخداماً، حيث يتميز هذا القالب بصور فوتوغرافية ذات جودة عالية ويمكنك إدراج صور أخرى خاصة بك وملائمة للعرض التقديمي بالإضافة إلى إمكانية تحرير النصوص والألوان داخل القالب، غالباً ما يستخدم قالب Ragonize في شركات التسويق والترويج.
 
قالب Hecate يتكون من 25 شريحة مميزة يمكنك التعديل عليها بسهولة، وهو قالب مخصص لاجراء العروض التقديمية الخاصة بالعلوم والرياضيات، يحتوي القالب على العديد من الأشكال الهندسية التي تجذب انتباه الطالب، يدعم القالب التصدير لملفات PDF, JPG.



0 التعليقات :

إرسال تعليق