كيفية استعادة حساب الفيس بوك المعطل نهائيا او مؤقتا بدون هوية 2017


هل تم تعطيل او اختراق حسابك على فيس بوك؟ هل نسيت كلمة المرور الخاصة بالفيس بوك وتريد استعادتها؟ هل لم يعد بإمكانك الدخول الى حسابك على الفيس بوك؟ هل نسيت سؤال الأمان الخاص بحسابك؟ انت لست وحدك من تعاني من هذه المشكلة فهناك الآلاف حول العالم تتم سرقة واختراق حساباتهم على الفيس بوك أو يتم تعطيلها من قبل فيس بوك نظراً لانتهاك سياسة الاستخدام، لذلك لا يمكن تحديد طريقة واحدة لاستعادة حساب الفيس بوك سواء المعطل نهائياً أو بشكل مؤقت، لإن ذلك يعتمد على حالة حسابك، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال بعض حالات تعطيل أو اغلاق الحسابات وطريقة استرجاعها.

  • الحالة الأولى: تم اختراق حسابك من قبل شخص ما وتم تغيير كلمة المرور.

    في هذه الحالة تقوم بمحاولة الدخول إلى حسابك في فيس بوك وإدخال كلمة المرور القديمة، سوف تظهر لك نافذة تفيد بأنه تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك، سوف تجد خيار لاسترجاع كلمة المرور بطرق مختلفة، منها: عن طريق البريد الالكتروني المسجل في فيس بوك أو عن طريق رقم الهاتف إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول، أو عن طريق إدخال اسمك واسم صديق لك لاستكمال اجراءات استعادة الحساب، وهذه الحالة هي الأكثر شيوعاً والأقل ضرراً للمستخدمين، وذلك لعدم الحاجة لبطاقة الهوية أو اثبات شخصي لاستعادة الحساب.


























  • الحالة الثانية: قام الهاكر أو الشخص الذي سرق حسابك على الفيس بوك بتغيير الايميل أو رقم الهاتف.

    وهي الحالة الأكثر صعوباً والتي تحتاج وقت أطول لحل المشكلة، وذلك عندما يقوم الشخص الذي اخترق حسابك بتغيير بياناتك ومعلوماتك الشخصية التي يمكنك من خلالها استرجاع الحساب مثل البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل، في هذه الحالة عليك أيضاً محاولة الدخول إلى حسابك باستخدام بياناتك القديمة ثم النقر على لا يمكنني الوصول إلى حسابي، سوف تظهر لك نافذة جديدة يمكنك من خلالها إدراج البريد الالكتروني وآخر كلمة مرور تذكرها بالإضافة إلى تحديد بعض جهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك التواصل مع الدعم الفني الخاص بالفايسبوك لتأكيد هويتك ويتم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الالكتروني مع تسجيل الخروج من جميع الأجهزة الأخرى.
  • الحالة الثالثة: تم اختراق حساب الفيس بوك وإرسال الرسائل المزعجة للأصدقاء.

    تمثل هذه الحالة الأكثر خطورة حيث يقوم الهاكر أو الشخص المخترق لحسابك بنشر البوستات وإرسال الرسائل المزعجة والغير مرغوب فيها للأصدقاء، لذلك يجب عليك اتخاذ اجراء سريع وهو من خلال إبلاغ فيس بوك عن طريق زيارة هذا الرابط ومن ثم اتباع الخطوات باستخدام البريد الالكتروني وآخر كلمة مرور تذكرها، حيث يتم تسجيل الخروج من الحساب مباشرة ويتم إرسال بيانات حسابك إلى بريدك الالكتروني مرة آخرى.
  • استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاصدقاء الموثوقين.

    إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى حسابك على الفيس بوك وكنت قد نسيت كلمة المرور ونسيت سؤال الأمان، فإن فيس بوك يوفر لك طريقة أخرى للتمكن من الوصول لحسابك وهو عن طريق خاصية Trusted Friends أو الأصدقاء الموثوقين، التي يمكنك من خلالها استرجاع كلمة المرور والدخول إلى حسابك باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور بدون مشاكل.


هناك 7 تعليقات :

  1. طلبت مساعده لرجع حساب فيس بوك بس خدمتكم زباله مثلكم

    ردحذف
  2. أريد استعادة حسابي من فضلكم اريد مساعدة

    ردحذف
  3. ارجومساعدتي في استعادات حسابي الفيسبوك المعطل اوحذف كل المعلومات في حسابي نهائيا واعادات انشاء حساب جديد

    ردحذف
    الردود
    1. حذف كل المعلومات علي حسابي نهائيافي فيسبوك وقوقل واعادات انشاء حساب جديد وبلغه العربي مساعده

      حذف
  4. من منكم يستطيع إرجاع حسابي فاليتصل بي 0630517171 تطلب مني إدارة الفايس إدخال هوية وأنا ليس لدي هوية

    ردحذف
  5. نامل منكم المساعده في استرجاع حسابي على فيس بوك

    ردحذف
  6. حمدى القطعانى3 يناير 2018 في 8:00 م

    رجاء استرجاع. حسبى لانة سرق الآن

    ردحذف